كشفت أسرة المواطن المغدور في أستراليا “موسى الزاهر”، عن اللحظات المؤلمة التي عاشوها عقب علمهم بوفاة شقيقه، وكواليس مقتله.

وقال “سعود شقيق المواطن المغدور إنهم تلقوا عدة اتصالات في منتصف الليل من أكثر من شخص من أقاربهم، مضيفا أنهم ردوا على أحد هذه الاتصالات وعلموا بمقتله، وذلك بحسب ما ذكره بقناة “الإخبارية”.

وأضاف أن الخبر كان مفجع بالنسبة لهم، وكان الوقت متأخر للغاية لذا كان من الصعب إبلاغ هذا الخبر المحزن على باقي أفراد العائلة.

ولفت إلى أن آخر تواصل بينه وبين شقيقه كان منذ يوم أو يومين، كما كان بينهم رسائل، فيما ذكر ابن عم الفقيد حسين الزاهر أنهم علموا بهذا الأمر من خلال تلقيه رسالة من صديق المغدور من خلال حسابهما على موقع “فيسبوك”.

وأضاف أن هذا الصديق أبلغم بأن موسى دخل في عراك مع شخص آخر ولقى حتفه في مكان عمله، مشيرا إلى أنه تواصل مع أحد الأصدقاء في أستراليا الذي أعطى لسفارة المملكة رقمه وتواصل السفارة معه.

وأشار إلى أن السفارة توجهت بالفعل لمكان الحادث وتأكدت من ملابساته، مضيفا أن السفارة ظلت على تواصل معهم يوميا منذ يوم السبت الماضي لإعلامهم بالتحديثات والإجراءات التي يتخذوها لإيصال جثمان الفقيد لأرض الوطن.